الجِزَء الأول : الكأس المقدسة : اسرار تاريخية .. مخفية .. ~

بسم الله الرحمن الرحيم ... ~
لقد تكلمنا بالامس ... عن سر الكأس المقدسة وعن دير صهيون .. ~
ولكننا لم نذكر من هي الكأس المقدسة ... ؟
لقد ذكرنا سابقاً البعض من الاسرار ونحن هنا اليوم لنستكمل هذه الاسرار .. ان شاء الله .. ~
اليوم راح نتكلم في بحثنا عن اشياء بسيطة .. عن دير صهيون .. او ( اخوية سيون ) هي نفس الحركة وهي حركة سرية .. وهي معادية لحركة أخرى تسمى بـ فرسان الهيكل .. او فرسان المعبد ... !
لنتعرف على فرسان المعبد ودير صهيون ..
وما هي اصولهم .. ولماذا هم اعداء .. وماذا حصل بعد ذلك .. ~
دير صهيون ...
اخوية سيون او جمعية سيون او دير صهيون .. هي جمعية سرية اوربية اسسها بيير بلانطار سنة 1099 . و في عام 1975م اكتشفت مكتبة باريس الوطنية مخطوطات عرفت باسم الوثائق السرية , دكرت فيها أسماء اعضاء عدة انتموا إلى جمعية سيون الدينية لكن هناك احتمال كبير على ان تكون هده الوثائق مزورة , و اغلب هده الشخصيات لها اثر على التاريخ و على الحضارة الغربية و من بينهم :
العالم اسحاق نيوتن .. غوتنبرغ .. فولتيير .. وغيرهم من الادباء وقادة وعلماء .. ~
و دائما حسب الوثائق فإن الاخوية تضم 1093 عضوا , مقسمين على 7 مستويات , و كل ما صعدنا في الهرم كلما قسمنا العدد على ثالثة حتى نصل إلى اخر مستواًَ و هو النوطونيي الدي يحتله شخص واحد فقط .. !!
من هو هذا الشخص .... ؟؟؟
من الذي يتصدر الهرم ... ؟
من هو الحاكم ... ؟
من يترأس الهرم .. ؟
دعنا قبل تعرفنا على رئيسهم دعنا نبدأ قليلاً .. ببعض الاشياء البسيطة عنهم .. وعن طقوسهم .. ~
بروتوكولات حكماء صهيون

بروتوكولات حكماء صهيون
عبارة عن مجموعة من النصوص تتمحور حول "خطة" لسيطرة اليهود على العالم

كتاب الشفرة .. (هذا الكتاب هو كتاب لعمل السحر الاسود)

لماذا ادخلت كتاب الشفرة في الموضوع .. ؟
ان هذه الحركة الصهيونية ... تعتمد في اعمالها بشكل كبير على السحر الاسود المحرم في القرآن .. ان السحر الاسود له علاقة بالتعامل مع الجن ... ومع الشيطان .. ~

في عام 1921 - تم طبع النص الكامل للبروتوكولات في الولايات المتحدة وفي عام 1934 قام الطبيب السويسري زاندر Dr. A. Zander بنشر سلسلة من المقالات يصف فيه البروتوكولات حقيقة تاريخية ولكنه تعرض للمحاكمة لنشره تلك المقالات... !!
الحاكم الشرعي لأخوية صهيون
طبقاً للأساطير والخرافات .. فإن حاكم صهيون الشرعي يقطن في قلعة تسمى بقلعة الموت ....

ولكن خلال بحثي .. وجدت ان هذه الاساطير مجرد خرافات لا أصل لها .. حيث الحاكم الشرعي لصهيون .. لم يخرج بعد ..
حيث ان حاكمهم الشرعي .. يمد له البساط .. وتنشر له الارض .. وتمهد لخروجه .. وتتحد لأجله ديانتان ..
اليهودية والمسيحية المحرفتان ..
وهناك طقوس يفعلها كل من اليهود .. والمنظمات السرية - صهيون - فرسان الدير - فرسان المعبد - الماسونيين - عبدة الشيطان - وغيرها من المنظمات السرية .. ~
من هم دير صهيون .. ومن أسسهم ؟
اسس دير صهيون بأمر من كبير كهنة اليهود .. الذي يترأس الجماعة الماسونية ... !!
حسناً ما هي الماسونية ..؟
لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية


.
ذكر الدكتور صابر طعيمه في كتابه عن الماسونيه انها ( مؤسسه يهوديه في تاريخها ودرجتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وإيضاحاتها يهوديه من البدايه الي النهايه )
لقد تفرعت معكم اليوم كثيراً حول هذا الشيء .. فقط الى هنا لأعرفكم على القليل .. عن دير صهيون .. والآن سنتكلم عن حماة الكأس المقدسة .. او فرسان المعبد .. وما علاقتهم .. مع دير صهيون .. ولماذا كانوا اعداء .. وهل كانوا حقاً اعداءاً ... ؟؟؟؟


بداية فرسان المعبد ... ~


صورة تخيلية لكيفية لباسهم ...

فرسان الهيكل أو فرسان المعبد يعرفون أيضا باسم الجنود الفقراء للمسيح و معبد سليمان ، هم من أشهر الجيوش المسيحية كانوا في الشرق الأوسط حوالي قرنين بدؤوا بعد الحملة الصليبية الأولى سنة 1096 لضمان سلامة الحجاج الأوروبين الذين كانوا يسافرون للقدس بعد انتصار الصليبيين .
فرسان المعبد أو Knights Templar أو the Order of the Temple إحدى أشهر الحركات المسيحية السرية التي نشأت أثناء الحروب الصليبية وبالأخص تقريبا بعد الحملة الصليبية الأولى . دعمتهم الكنيسة الكاثوليكية رسميا في عام 1129 لذا زاد حجمهم بسرعة وأصبحوا أقوياء. كانو يلبسون لباسا أبيض مع صليب احمر وكانوا مدربين ومسلحين بشكل جيد. بنوا قلاعا كثيرة في أوروبا والأرض المقدسة .

المنظمه وجدت في العصور الوسطى ، وقد أسست في أعقاب الحملة الصليبية الأولى عام 1096 لضمان سلامة العديد من حجاج بيت المقدس من المسيحيين الغربيين من أوروبا كهدف أساسي ، و رسميا أقرتها الكنيسة الكاثوليكية الرومانية في عام 1128 ، 1129 ، وأصدرت لفرسان المعبد وثيقة أقسموا فيها بإلتزام الطاعة كشعارا لهم ولأعمالهم ، ونمت هذه الحركة بسرعة وأصبحت ذات شهرة ، وقام فرسان المعبد في بادئ الأمر بأعمال جيدة منذ نشأتهم ، وتميزوا بالشجاعة في المعارك ، وأصبحت حركة فرسان المعبد ثرية جدا في القرن الثاني عشر نتيجة الهبات التي كانت تأتي أليهم من جميع البلدان الغربية التي شجعت أعمالهم حيث أنها قامت على أعمال مميزة وجديرة بالإحترام من الناحية الدينية ، وقامت في بادئ الأمر بتجنيد الفرسان المزنبين والمطروديين من الخدمات العسكرية وكنتيجة لحماية رجال الكنيسة لهم والباباوات والأساقفة لم يتم نفيهم من الكنائس ، بل سمحوا لهم بإنشاء كنائسهم الخاصة .

لكن فرسان المعبد هدفهم الأصلي .. هو إيجاد الكأس المقدسة .. وتحطيمها كما تحكي الاسطورة .. ~

ولكن كما قلنا سابقاً ان الكأس المقدسة ليست بطبق او بكوب .. انها ليست آنية لقد قلنا انها إنسان .. أو على الاقل .. إنها قبر إمرأة ... ~

حسناً لنتعمق .. ان الفرسان كانو يطاردون دير صهيون .. ويردون القضاء .. عليهم .. ولكن .. كلما ذهبوا لهم في مكان ليحطموا الكأس المقدسة .. يجدون بأن لا وجود للكأس .. ولكن هناك مزهرية صغيرة .. فيها بعض الورود .. كما تروي الاسطورة .. ~

ولكن في الحقيقة .. ان فرسان المعبد .. هم وجدوا لكي يحافظوا على الكأس ففي الحقيقة قد أقسموا أمام ملك فرنسا .. على قبر إمرأة .. كانوا يعتقدون بأن لها صلة بالكاس المقدسة .. فأقسموا لها الولاء .. وقاموا بالركوع لها ... ~

حسناً .. لقد وجد الفرسان في الحقيقة ليدافعوا عن الدير .. او عن الاخوية السيونية او دير صهيون .. كما تشاؤون اسموها ..~

اليوم تحدثنا في البحث عن دير صهيون + فرسان الهيكل .. (المعبد)
ولكن يبقى السؤال ... من هي المرأة التي يعبدونها ... وهل هي الكأس المقدسة .. كما يدعون ... ؟؟

أخواني تابعو معي هذا البحث .. لربما نكتشف معاً الحقيقة .. ولو لمرة واحدة ... ~

يـتــبـــع ... ~

تحياتي .. ~

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

ببساطة المرأة هي * مريم المجدلية * ولربما كانت ادعاءت سيدي .. كمان في * شفرة دافنشي * يذكر دان براون ذاك الحديث ويكذبه البعض .. وللان مازال البحث جاريا !!!!

Wolf يقول...

يحرسون امنا مريم المجدليه حسب كتابة مخرج سينمائي مستند على بعض الامور وقد اعتقدوا بان قبر امنا مريم والكاس المقدسه لهما علاقه ببعض ولكني تفاجات كمسلم بان المخرج اخترع وجود علاقه محرمه بين سيدنا عيسى وامه وقد صلب وامه حامل وهذه خزعبلات الامريكان ولكن دليلنا القران وسنة محمد حبيت اوضح لك الكاس المقدسه اصلا مافيه كاس الكاسيعني المراه وهي الوعاء والرجل وهو راس الرمح وهو شعارهم الكاس هي رحم المراة .

Unknown يقول...

مريم العدراء ليست هي مريم المجدليه ... الاولي امه و التانيه زوجته .. عليك التاكد من معلوماتك قبل التعليق

Unknown يقول...

مريم المجدليه رفيقته قد تكون زوجته أو لا وهي ليست مريم بنت عمران آلسيدة العذراء ام المسيح

غير معرف يقول...

كل حكاية أخوية صهيون تلفيق وكذب، اخترعها Pierre Plantar وهو رجل عاش في القرن العشرين وليس هو المؤسس عام ١٠٩٩ م. بيير هذا هو الذي فبرك الوثائق وأودعها في المكتبة الوطنية الفرنسية، ليأتي الباحث الأمريكي لينكولن ويكتشفها حسب زعمه، وهو إما مخدوع أو يغطي الكذبة، وألف كتابه: الدم المقدس، الكأس المقدسة! ثم أتى دان براون ونقل عنه، وكلاهما أضل من بعير.